بريد الجزائر يعلمك برسالة sms عند دخول أموال لحسابك

بريد الجزائر يعلمك برسالة sms عند دخول أموال لحسابك

أطلقت مؤسسة بريد الجزائر خدمة جديدة تتمثل في الاشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة sms ترسل إلى هاتف الزبون عند دخول أموال لحسابه البريدي، وهي الخدمة التي من شأنها أن تسهل كثيرا على زبائن المؤسسة
بحيث تعفيهم عن الإطلاع المتكرر على حساباتهم البريدية.
وكان بريد الجزائر يعلم الزبائن سابقا عبر رسائل sms فقط في حالة تلقي دفتر شيكات أو بطاقة السحب من الموزعات الآلية في حالة تقديم رقم الهاتف عند تقديم الطلب، قبل أن يضيف حاليا خدمة الاشعارات عبر الsms في حالة تلقي أموال.
المميز في الخدمة الجديدة هو أنها تمت بالتعاون مع متعاملي الهاتف النقال الثلاثة، موبيليس، جازي وأوريدو على عكس الخدمات السابقة مثل رصيدي وراسيمو التي تمت بالتعاون مع موبيليس فقط.
كيف تستفيد من الخدمة :

للاستفادة من خدمة يجب أن تكون تملك حساب للإطلاع على رصيدك عبر الأنترنت، وفي حالة لم تكن تملك حساب يمكنك التقدم لمركز البريد مرفوقا بنسخة من بطاقة الهوية وطلب خطي لانشاء حساب للإطلاع على الرصيد عبر الهاتف والأنترنت. بعدها العون الذي ينشئ لك الحساب يمنحك ورقة تحتوي على رقمك السري للإطلاع على الرصيد.
للاشتراك في الخدمة توجه للموقع التالي: https://eccp.poste.dz/

اتبع الخطوات الموضحة في صور

بعد إتمام مرحلة التأكد من رقم هاتفك بإدخال الكود والتحقق منه ستظهر لك صفحة إختيار الاشعارات التري تريد تلقيها (عند دخول أموال للحساب + عند سحب رصيد من الحساب)، وسيكون بمقدورك تفعيلها أو إيقافها من حسابك في موقع بريد الجزائر.

تكلفة الخدمة:

الاشتراك في خدمة الرسائل عبر sms هو مجاني تماما، في حين تكلفة الاشعارات تقدر بمبلغ 10 دج للعملية الواحدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*