تاريخ الإعلان عن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017




بعد إجراء إمتحان مسابقة توظيف الأساتذة يوم الخميس الماضي يرتقب أن، وهي المسابقة التي بلغ عدد المشاركين بها 700 ألف مشترك من الجنسين، يرتقب المترشحون لمسابقات توظيف أساتذة التعليم المتوسط، الثانوي والمناصب الإدارية الإعلان على النتائج.

مصالح الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ينتظهر الكثير من العمل هذه السنة بسبب العدد الكبير من المسابقات التي تم إجراءها خلال هذه الفترة وهي امتحانات نهاية مرحلة التعليم الابتدائي، امتحانات البيام والبكالوريا إضافة إلى تنظيم دورة استثنائية لامتحانات شهادة البكالوريا للمترشحين المتأخرين والغائبين عن امتحانات الدورة العادية. وزيادة على هذه الامتحانات صار الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات يتكلف بامتحانات مسابقات توظيف الأساتذة والإداريين في قطاع التربية الوطنية منذ الموسم الماضي.

هذه الإلتزامات الكثيرة للديوان لم تمكن مسؤولي وزارة التربية الوطنية وعلى رأسهم وزيرة التربية الوطنية من تقديم تاريخ محدد للإعلان على النتائج ماعدا اعطاء تسريبات لوسائل الإعلام بكون الإعلان على النتائج سيكون أواخر شهر جويلية الحالي. وسيتم الإعلان على نتائج مسابقة الأساتذة والإداريين في نفس الموقع الذي تم فيه التسجيل للمسابقة.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*